طرق مختلفة لطبقة القمصان

ارتداء قميصك مع جينزك ، رغم أنه جيد ، هو أيضًا عام وممل للغاية لتروق لنا. إنه مظهر غير شخصي لدرجة أنه يشبه الانتحار في الموضة. تحتاج إلى وضع طابعك على المظهر ، مما يجعله أكثر إثارة للاهتمام وأنيقة وأقل عامة ودنيوية. إذن كيف يمكنك أن تجعل قميصًا يبدو أكثر أناقة وممتعة؟ عن طريق وضعه ، بالطبع! المشار إليها أدناه هي بعض الطرق المختلفة المذهلة والأساسية لطبقة القمصان. الآن مسمار “الأنيقة غير الرسمية” بالثقة.
[اقرأ أيضًا: أفكار طبقات الصيف]

مع قميص
ارتدي قميصك العادي مع قميص تي شيرت مطبوع لإلقاء نظرة سهلة على الظهر. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فيمكنك حتى محاولة خلط الأنماط ومطابقتها لإنشاء مظهر مثير للصدمة بصريًا. على سبيل المثال ، ماذا عن إقران تي شيرت مخطط مع قميص محدد؟ هذا يجب أن يجعل لزي جذاب بالتأكيد.
المصدر: Pinterest.com مع السترة
يمكنك ارتداء قمصانك الملونة الصلبة للعمل ببساطة من خلال إقرانها مع سترة رائعة. ستكون هذه النظرة نجاحًا في خدمة الجمعة.
[اقرأ أيضًا: طرق مختلفة لرياضة بليزرز ذات الألوان الزاهية]

المصدر: Pinterest.com مع فستان
هذا هو المكان الذي يصبح مجنونا بعض الشيء. وكما نعلم جميعًا ، يساوي الجنون العبقري في الموضة. قم بتطبيق قميصك على فستان صيفي لإلقاء نظرة جديدة مذهلة. إذا كنت ترتدي ثوبًا في كثير من الأحيان وكنت قلقًا بشأن تكراره ، فهذا هو أسهل وأروع تحول يمكنك تقديمه له. ما عليك سوى ارتداء قميصك فوق لباسك لصنع ملابس جديدة.
المصدر: pinterest.compile على الطبقات
قم بإنشاء أفضل نظرة من الخريف/الشتاء عن طريق تكديس الطبقات. أضف طبقتين أو ثلاث طبقات فوق قميصك ؛ يمكن أن تتراوح من سترة الدنيم إلى سترة إلى وشاح وسترة. اجعل وقت الشتاء يبدو مثيرًا للاهتمام من خلال تخصيص أنماط وأقمشة مختلفة لإنشاء مظهرك الخاص.

[اقرأ أيضًا: كيفية ارتداء قمصان كبيرة الحجم]
المصدر: Pinterest.com مع سترة جلدية
هذا المظهر لا يكبر أبدًا. قم بإقران تي شيرت قديم باهت مع سترة جلدية لإلقاء نظرة على بدس. إذا كنت لا تملك سترة جلدية ، فإننا نقترح عليك الحصول على واحدة. يجب أن يكون لدى كل فتاة سترة جلدية لتلك الأيام التي تحتاج فيها إلى إخراج فاتنة راكب الدراجة البخارية في بدس.

المصدر: Pinterest.com [SC: MediaD]
مع سترة قاذفة
في تلك الأيام التي يتم فيها تجميد بعض الشيء في الخارج ، قم بتطبيق قميصك مع سترة قاذفة لإلقاء نظرة مريحة. ستبقيك السترة دافئة وفي الوقت نفسه إعطاء أجواءً أنيقة للغاية في الصيانة ذات الصيانة ذات الصيانة.

Leave a Reply