يتم الاستيلاء على Nook & Cranny Independent T-Shirt Shirt

هذا الأسبوع من قبل مجموعة من المصممين المستقلين لمتجرها المنبثق لمدة أسبوع. سيكون ملء القضبان ، والمعلقة من العوارض الخشبية وبطانة جدران مساحة الحدث الجديدة في المتجر عرضًا للقمصان والبلوزات والطباعة وحقائب الأكياس من سبع علامات تجارية مستقلة.
يتمنى لك شركة Bear Hug Co “عيد الميلاد Murray” مع مجموعة المنتجات الشائعة. Walter White و Johnny Cash و Forrest Gump و Bill Murray من بين الرموز التي تم منحها جميعًا عناق الدب الدافئ الكبير وتحولت إلى تصميمات مصممة وطباعة من أجل متعة التصفح.
تتمنى لك الأشكال المفقودة “يوم رائع آخر” مع مجموعتها من تصميمات الرسومات والطباعة البسيطة ولكن الفعالة. متوفر في أحجام الرجال والنساء ، وقد حصل هؤلاء الأشخاص على قائمة الحصول على الحاضر. الإصدار المحدود لا توجد شجاعة لا توجد تصميمات مجد معروضة أيضًا ، لذا يمكنك التقاطها! الشجاعة بالاسم والشجاعة بطبيعتها ، هذه البداية القادمة تحقق من أن المثابرة هي أمر بالغ الأهمية للنجاح المستقل.
تبقي خيوط الوحش الأشياء الحلوة مع مجموعة من القمصان الملونة والبلوزات المقنعين بينما يعرض كل من بيتر كارينجتون تقنياتها الداكنة إلى عالم التوضيح وطباعة الملابس. مع مثل هذه التقنيات المختلفة للتصميم ، هناك شيء صغير للجميع في قائمتك الرائعة هذا العام.
سيكون متجر القميص المنبثق في Nook & Cranny (28 Bold Street ، Liverpool) حتى الأحد 21 ديسمبر. أوقات الافتتاح هي من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً ، لكن يمكنك الاستفادة من ساعات الليل في وقت متأخر من الليل يومي الخميس والسبت (حتى الساعة 8 مساءً) للحصول على يديك على بعض الكشف عن عيد الميلاد الرائع.
زواحف وكراني تي شيرت القميص المنبثقة

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply