موسم العطلات هنا: الاحتفال بالأناقة

هل أنت مستعد للاحتفال بأسلوب موسم العطلات هذا؟ موسم العطلات هنا! alet العد التنازلي إلى عيد الميلاد بداية! مع 47 يومًا فقط إلى عيد الميلاد. إنه موسم عطلة رسميًا ، كما يشير هذا إلى أن الوقت قد حان للبدء في الشراء لأزياء عطلتك وكذلك هدايا عيد الميلاد. في الأسابيع المقبلة ، سأشارك مظهر العطلات بالإضافة إلى مفاهيم أسلوب الاحتفال في مناسبات مختلفة. حتى أكثر من ذلك بكثير ، سأساعدك في جميع مفاهيم هدايا عيد الميلاد الخاصة بك للجميع في منزلك وكذلك مثل تلك. لركل موسم العطلات ، تأكد من فحص علامة التبويب “أفكار هدايا العطلات” في الصفحة الأساسية. سأضيف أقسامًا مختلفة بما في ذلك مفاهيم الهدايا لها ، ومفاهيم الهدايا له ، ولزملاء العمل ، والهدايا للأطفال ، وتزيين المنزل ، بالإضافة إلى المزيد. تأكد من فحص مرة أخرى بانتظام للحصول على التحديثات اليومية لأقسام العطلات.
الزي: فستان تذكار: قديم من هنا ، أكثر من ذلك بكثير هنا // الحقيبة: هنا // الأحذية: هنا ، الكثير هنا

هذا وقت رائع للبدء في الإيمان بما يجب ارتداؤه لأحداث العطلات والعشاء والحفلات وكذلك المزيد. بالنسبة لأزياء العطلات ، صدق نغمات الجوهرة ، والفساتين المنزلقات ، والفخاخات ، والترتر ، والمخمل ، وألوان العطلات مثل الأحمر ، وكذلك الخضر. سوف أشارك مفاهيم الملابس المختلفة لأحداث مختلفة في الأسابيع المقبلة أيضًا. يمكنك فحص مظاهر عطلتي من العام الماضي بما في ذلك Plaid المفضل لدي بالإضافة إلى المظهر المخملي ، وما استخدمته في حدث عمل العطلات بالإضافة إلى أسلوب عطلة مسترخي. حاليًا ، إليك بعض الملابس على الرادار لموسم العطلات هذا … وقت الاحتفال بأناقة
ملابس العطلات

< >

هذا ثوب الانزلاق سيجعل نظرة رائعة عطلة. مثل نغمة لون الجوهرة. إنه أساسي مع تفاصيل خاصة. عند محاولة العثور على ما ترتديه حدث عطلتك هذا الموسم ، اختر ألوانًا حية تتناسب مع مزاج العطلات. إذا كنت تحب الترتر ، فجرّب ثوب الترتر أو ترتر كما سبق أن رأينا في موسم العطلات الماضي. مع هذا المظهر ، أنت مستعد للاحتفال بأناقة للعطلة.
ركلة موسم العطلات ، أصبّر زخارف منزلك. أنا أحب هذه الشجرة الصوتية من قبل ملك عيد الميلاد. أنا أؤمن بالقيام بشجرة مثقوبة بحلي فضية. هذه جوارب العطلات الملونة ستشرق منزلك. هنا هنا ديكورات Holiday Home Home التي ستضع منزلك في روح العطلة.
ديكور المنزل

< >

علاوة على ذلك ، فإن ملابسك في عيد الميلاد وكذلك الزخارف ، واحدة أخرى بدأت في القيام بها هي شراء هدايا عيد الميلاد. لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة لاختيار هداياك. في الأسابيع القليلة المقبلة ، سأقوم بتجميع بعض مفاهيم الهدايا للجميع في حياتك. في الوقت الحالي ، افحص هذه الأفكار الهدايا:
أفكار الهدايا

You Might Also Like

Leave a Reply